جن في بيت

جن في بيت

التاريخ: 20/9/2014

المكان: كَوْسَر نگر – بنگلور – كارناتاكا

جاءت عائلة تشكي من الجن في بيتهم، فقلت لهم:

واجبي أن أقول لكم أن تأخذوا البيعة وتبدأوا بالأوراد، وكذلك أن أدعوا اللَّه أن يحفظكم ويرحمكم ويزيل عنكم ما أصابكم. وبهذا ينتهي واجبي ويبدأ واجب أستاذي وأستاذكم حضرة الشيخ محمد المحمد الكَسْنَزان.

ثم أعطيتهم ورقتي الأوراد والسلسلة. وبعد يومين جاء أحد أفراد هذه العائلة ومعه أختاه فقالت إحداهنَّ:

رأيت في منامي رجلاً قال لي: «ابدئي بقراءة وِرد لا إله إلّا اللَّه محمدٌ رسول اللَّه ﷺ 150 الف مرة». فقلت له: «من أنت لأخذ منك الأوامر؟»، قال: «أنا شيخك الشيخ محمد المحمد الكَسْنَزان شيخ الأنس والجان».

كما كانت أوصاف المرأة للرجل تطابق أوصاف حضرة الشيخ. قلت لها: «مبروك عليك رؤية حضرة الشيخ محمد بالمنام. هل تعرفينه إذا رأيتيه؟»، فأجابت بالإيجاب. فأريتها ثلاث صور لحضرة شيخ حسين الكَسْنَزان وحضرة شيخ عبد الكريم الكَسْنَزان وحضرة الشيخ محمد المحمد الكَسْنَزان، فأشارت إلى صورة شيخ محمد وقالت: «هذا من جاءني بالمنام». قلت: «نعم، مبروك عليك. ابدئي بالوِرد الذي أمرك به حضرة الشيخ وعند الإنتهاء منه ابدئي بالختمة الاولى من أوراد الطريقة».

حين أخبرت حضرة الشيخ مساءً بما حدث سأل عما أبلغتُ المرأة، فأخبرته بأنني قلت لها بأن تبدأ بالوِرد الذي ذكره لها حضرة الشيخ، فاستحسن حضرتهم ما قلت للمرأة وقال: «بارك الله فيك».

جميع الحقوق محفوظة © 2016 كسنزان وي

Print Friendly, PDF & Email
Share

Comments are closed