زوج طاغي

زوج طاغي

التاريخ: 11/10/2014

المكان: تاميل نادو

التقيت في محطّة قطار تاميل نادو بشخصٍ من عائلة هندوسية أعطيته البيعة قبل عام، وقد شفى اللَّه ابنتهم من المس بأرواحٍ شريرة. ما شاء اللَّه كان وضعه مفرح جداً، فهو ملتزم وقد صام هذا العام شهر رمضان المبارك. وروى لي ما يلي:

إن زوج أختي فقير هندوسي لم يرق له اعتناقي للإسلام. وهو أيضا لم يحترم زوجته فكان يحاول بين فترة وأخرى اختلاق المشاكل، وآخرها أنه أجبرها على أكل لحم الخنزير. فقالت له: «لقد علمني معلمي وكيل الهند بأن استمد من الشيخ محمد المحمد الكَسْنَزان عندما انزعج من أمر ما»، فاستهزأ زوجها بها. وحاول أن يجعلها تأكل لحم الخنزير بالقوة فصرخت: «يا شيخ محمد، يا شيخ محمد»، وركضت إلى الباب بنية الهرب من البيت. فلما فتحت الباب وجدت أمامها رجلاً ضخماً جعلها تحتمي خلف ظهره، ثم ضرب زوجها صفعة على خده فأغمي عليه في الحال. ونقل على إثرها إلى المستشفى حيث لايزال فاقداً للوعي منذ خمسة ايام.

لا أحد، بما في ذلك الزوجة، يعرف الرجل الذي ظهر فجأة على الباب. سألت حضرة الشيخ فقال لي الخادم الذي كان ينقل الكلام بأن حضرتهم بكى وقال: «والله لم أكن أنا، ولكن هو». فسألت عمن قصد حضرتهم بكلمة «هو»، فقال الخادم: «لا ادري، ولكن أشار حضرتهم إلى سجادة عليها صورة المسجد النبوي الشريف».

جميع الحقوق محفوظة © 2016 كسنزان وي

Print Friendly, PDF & Email
Share

Comments are closed